منتهي المخزون

جيه بي ال تيون T220TWS سماعة أذن لاسلكية ، أسود

JBL      كود التخزين التعريفي:  T220TWS-BKLAM
د.ك. 30.500

جي بي ال بيور باس ، 19 ساعة من التشغيل المشترك: الصوت لا يتوقف أبدًا ، ابق على اتصال ، غير سلكي

إنتهى من المخزن؟   تسجيل الدخول  والتسجيل للحصول على إشعار.

تحرك حراً مع سماعات الأذن التي تواكبك ، وابق على اتصال دون البقاء مقيّدًا بالأسلاك. سواء كنت تقوم بضبط جهاز Android أو iPhone ، فإن سماعات الأذن JBL TUNE 220TWS توفر لك إمكانات لاسلكية حقيقية. فقط اشحن وانطلق. تتمتع هذه السماعات اللاسلكية المريحة بالراحة لمدة 19 ساعة من JBL Pure Bass Sound الذي لا يمكنك الحصول عليه في أي مكان آخر. قم بالتبديل بسلاسة بين المكالمات والموسيقى والمساعد الصوتي الخاص بك. مع التشطيبات المعدنية والطلاء الناعم الملمس والألوان الكلاسيكية البيضاء والعصرية للاختيار من بينها ، يمكن أن يكون زوجك فريدًا وأنيقًا مثلك.

جي بي ال بيور باس
لا تستخدم سماعات الأذن JBL TUNE 220TWS المتوسط ​​، ولكنها تشغل صوتًا متميزًا. مع مشغل 12.5 مم يتميز بصوت جهير نقي JBL ، لا تبخلوا على الصوت.

19 ساعة من التشغيل المشترك: لا يتوقف الصوت أبدًا
ابحث عن أخدودك وابق فيه. تمنحك سماعات الأذن هذه ما يصل إلى 3 ساعات من الصوت المتواصل بالإضافة إلى 16 ساعة أخرى من علبة الشحن بحجم الجيب.

ابق على اتصال ، وليس سلكيًا
لا توجد أسلاك مزعجة ولا تشابك - فقط الموسيقى الخاصة بك متى وأينما تريدها ، متوافقة مع كل من أجهزة iPhone و Android. من الموسيقى الخالية من الأسلاك إلى المكالمات بدون استخدام اليدين ، يتواصلون معك أثناء تقدمك.

T220TWS-BKLAM سماعة لاسلكية